Share filter
WebBudds Logo


Developed by in Books & Reference category

4/5.0 Ratings

50,000 - 100,000 Installs

223 Reviews

أمثال مغربية


What's new

Description

تطبيق أمثال مغربية يقدم لكم الامثال من قلب الثقافة الشعبية وتجارب الاجداد فقد وجدت حتى تشارككم هذا التراث الاصيل الذي لا ينضب.

الأمثال والحكم والمعانـي الشعبية هي عصارة تجارب الحياة التي عاشها أسلافنا، فهي تربي في نفوسنا كيفية التعامل مع غيرنا في الحياة الاجتماعية المعقدة التي نعايشها، فالناس فيها تختلف طبائعهم و ميولاتهم وتصرفاتهم ومعاملاتهم بالاستقامة أو الانحراف. و هذه المعاملات مع غيرنـا لا غنى عنها في الأخذ والعطاء، وفي تبادل المصالح والمنافع، والناس تختلف نفسياتهم، فهذا عصبي المزاج، وذلك سلس الانقياد، و آخر أناني الطبع، لا تهمه إلا مصلحته، لذلك فقد يستطيع كل منـا بهذه الحكم والأمثال والمعاني الشعبية، ولاسيما العامية منها، أن يؤثر بها على العير، وذلك إما لاصلاح سلوكه، أو تليين طبيعته، أو تنبيهه إلى أخطار الحياة التي تجابهنا أينما حللنا، أو ارتحلنا، وفي كل وقت وحين، والمثل العربي يقول :"السعيد من اتعظ بغيره".

مميزات التطبيق :

✓ مشاركة الأمثال مع أصدقائك عبر:
- الرسائل القصيرة.
- البريد.
- الفيس بوك.
- تويتر... وغيرها.
✓ حفض الأمثال والحكم المفضلة
✓ تغيير صورة الخلفية
✓ البحث عن مثل معين
✓ يمكن أن يعمل بدون إنترنت

أتمنـى لكم الاستمتاع بالتطبيق ونتمنى أن لا تنسوا التقييم لتشجيعنا. وشكراً


تطبيق أمثال مغربية يقدم لكم مجموعة من الامثال عن :
الحب
الزواج
السفر
الطمع
الرزق
الجار
التسرع
الرجال
الخوف
المرأة
الزين
الحق
الموت
الأمومة
الأخوة
النظافة
الحمار
السلطان

This content has been crawled through Play Store, we don't store any APK file.





Birthday card generator

Top shares